الهدف العام: تهدف هذه الاجراءات إلى تنظيم عملية التعامل مع الاقتراحات والشكاوى والثناء المقدمة من قبل متلقي الخدمة بكل عدالة وشفافية كما تهدف إلى الاستفادة من اقتراحات وأفكار متلقي الخدمة من اجل التحسين والبناء والتطوير على مستوى الخدمات والعمليات المقدمة من قبل الدائرة وبشكل مستمر.
طرق تقديم الاقتراحات والشكاوى والثناء:ـ
يمكن لمتلقي الخدمة إتباع أي من الطرق التالية لتقديم الاقتراحات و/ أو الشكاوي و/ أو الثناء : ـ ـ
إجراءات فتح صناديق الاقتراحات والشكاوي:ـ
إجراءات التعامل مع الطلبات من خلال منصة "بخدمتكم"
إجراءات التعامل مع نماذج الاقتراحات والشكاوى والثناء للطلبات التي تصل للمركز خارج قناة منصة "بخدمتكم":ـ
ملاحظات عامة بخصوص إجراءات التعامل مع الإقتراحات أو الشكاوي أو الثناء
الرمز